المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

توقف الحركة علي العديد من الطرق الخارجية بين المدن السويدية بسبب الحوادث ليلة عيد الميلاد




 توقفت حركة السير على طريق  E4 ، حيث تعددت الحوادث على الطريق ، مما أدى الي توقف الطريق مساء يوم الاحد لفترات طويلة ، بينما توقفت طرق عديدة بشمال وجنوب السويد ،  بشكل كامل اليوم الاحد منذ الساعة الخامسة بعد عصر اليوم الاحد .

حيث زادت حركة السيارات علي الطرق الخارجية ، بسبب حركة السفر بين المواطنيين على الطرق الخارجية بين المدن السويدية ،  لحضور يوم عيد الميلاد 24 ديسمبر .

وأدى الازدحام والسرعة الي الي العديد من الحوادث الخطيرة علي الطريق E4  ، حيث سجلت هيئة المرور السويدية والشرطة السويدية اكثر من 9 حوادث علي الطريق خلال يوم الاحد .






حيث خرجت شاحنة من الطريق بسبب خطأ عبور من سيارة صغيرة ، حاولت الاستدارة الي الطريق المعاكس ، مما تسبب بحادث تصادم وخروج 7 سيارات من الطريق .

طريق E4 صباحا اليوم الاحد

بينما  انقلبت سيارة عائلية علي الطريق صباح اليوم وتسببت في توقف الطريق لساعتين ،.

وتحذر إدارة النقل السويدية من الطوابير الطويلة ، التي تقع على بعد كيلومترات خارج مدينة نيشوبنغ ، وذلك بسبب الحركة البطيئة بين  مدينة جافله وتونبرو في مقاطعة يافلبورغ.

كما توقفت حركة السير على طول  الطريق E4 في اتجاه الشمال  خارج نيشوبنغ ، حيث اصطدمت ثلاث سيارات عند المغادرة.




كما تتأثر حركة المرور بين نيشوبنغ ونورشوبينغ ، بسبب تصادم سيارتين علي الطريق E4 في منطقة “ستافشو” .  حيث لم ينتبه سائق سيارة بوجود سيارة اخري متوقفة على الطريق ،وقام بالتصادم معها مما سبب في تصادم سيارتيين اخرتين .

طريق E4 مساء اليوم الاحد

وتقول إدارة النقل السويدية ، أنها  تبذل جهد كبير في جميع أنحاء البلاد إلى أقصى حد ممكن ، لتسيير عملية السير للسيارات ورصد الحوادث ، وارسال الطوارئ الي اقرب النقاط على الطرق الخارجية .