احتجاز فتى سويدي هرب من المدرسة والمنزل ولديه 9 بلاغات قلق للسوسيال وأصبح مجرم!

هرب من المنزل والمدرسة وأصبح يمارس الجريمة رغم أن عمره 15 عاماً. كشف تقرير لراديو السويد أن فتى سويدياً في الـ15 من عمره تم اعتقاله في الدنمارك بتهمة محاولة تنفيذ جريمة لصالح شبكة عصابات إجرامية.



التقرير أشار إلى أن الفتى المراهق بدأ بالانحراف التدريجي نحو الجريمة ورغم ذلك لم يتدخل السوسيال السويدي لحمايته رغم بلاغات القلق من المدرسة والشرطة تجاه هذا الفتى.

وفق تقرير لراديو P4، بدأت الشكوك تتزايد حول علاقة الفتى بأشخاص يعملون لحساب شبكة إجرامية، ثم بدأ هذا الفتى يبيع الحشيش لزملائه في المدرسة ويستعرض مبالغ كبيرة من المال، مما دفع المدرسة إلى رفع بلاغات قلق للشرطة والسوسيال.



كما أرسلت الشرطة وأخصائيون اجتماعيون ومسؤولي عيادات الطب النفسي للأطفال بلاغات قلق ضد الفتى. كما تواصلت عائلته مع الخدمات الاجتماعية وأبلغتهم عن مخاوفها بأن ابنها بات مجنداً من قبل العصابات، ورغم ذلك لم يتدخل السوسيال السويدي لاتخاذ أي إجراءات، حيث نصح العائلة بالحديث مع مسؤولين اجتماعيين.



حاليا، أصبح الفتى المراهق محتجزاً بتهم إجرامية في الدنمارك، حيث اشتبه بأنه حاول إطلاق النار على عضو في عصابة دراجات نارية بتكليف من عصابة أخرى، وهو ما أثار غضب عائلة الفتى التي اعتبرت أن وصول ابنهم لهذه المرحلة كان بسبب السوسيال السويدي الذي لم يقدم الدعم لهم وللأبن.




مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى