المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

مكافاة 50 مليون كرونة لمن يقدم معلومات عنها ..امرأة حصلت على 4 مليار دولار بالاحتيال!

مكافأة بقيمة خمسة ملايين دولار أي ما يعادل تقريبا 52.5 مليون كرون سويدية  لمن يقدم معلومات عن السيدة الأخطر في العالم يقدمها مكتب التحقيقات الفيدرالي في الولايات المتحدة  للحصول على معلومات عن المرأة التي يُعتقد أنها العقل المدبر لـ”واحدة من أكبر مخططات الاحتيال العالمية في التاريخ”،.



 
و السيدة يُطلق عليها لقب “الملكة المشفرة المفقودة”، حيث إنها متورطة في عمليات احتيال عملاقة على حاملي العملات الرقمية المشفرة وصلت لأكثر من 4 مليار دولار ، وهو ما جعلها “المرأة الأكثر احتيالاً في العالم”.



واتُهمت روجا إيجناتوفا، المولودة في بلغاريا، والتي تحمل الجنسية الألمانية، بإدارة واحدة من أكبر عمليات الاحتيال في مجال العملات المشفرة على الإطلاق، حيث قامت بالاحتيال على المستثمرين بمبلغ 4 مليارات دولار عن طريق بيع عملة مشفرة مزيفة تسمى (OneCoin)




واختفت السيدة البالغة من العمر 43 عاماً دون أن تترك أثراً  وهي مدرجة على قائمة المطلوبين لدى مكتب التحقيقات الفيدرالي في الولايات المتحدة منذ عام 2022. ويعتقد مكتب التحقيقات الفيدرالي أنها ربما تستخدم جواز سفر ألماني للسفر إلى دول مختلفة مثل روسيا واليونان وأوروبا الشرقي



“ربما مظهرها تجميلياً”
وكتب مكتب التحقيقات في المعلومات عنها إلى جانب صورتها: “يُعتقد أن إيجناتوفا تسافر مع حراس مسلحين و/أو رفاق”. وأضاف المكتب: “ربما خضعت إجناتوفا لجراحة تجميلية أو غيرت مظهرها بطريقة أخرى”.





  ولكن هناك أيضاً تكهنات بأنها ربما تكون قد قُتلت على يد المافيا البلغارية، ولكن المكتب الفيدرالي يعتقد أن هذه اشاعات اطلقتها المرأة مع عصابات المافيا لكي تخفي عوياها وإنها تعيش بهوية أخرى مختبئة ولذلك سوف تحصل على 5 ملايين دولار أو 52 مليون كرون إذا قدمت أي بيانات حقيقية تساعد على كشف هوية هذه المرأة .زمن خلال التواصل مع مكتب التحقيقات الفيدرالي  الأمريكي على الانترنيت …..