المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

شركات طيران تبدأ تشغيل رحلاتها الجوية في السويد ابتدأ من 1 يوليو .. بشروط ارتداء الكمامات للمسافرين

قالت صحيفة افتونبلاديت السويدية ، أن شركات طيران عاملة في السويد و أوروبا ، أعلنت عن عودة العمل لتنفيذ رحلات جوية للمسافرين من و إلى السويد ، حيث أعلنت شركة الطيران الاقتصادي Ryanair ـ أنها سوف تعيد تشغيل رحلاتها في السويد  ،وجميع دول أوروبا أبتداء من 1 يوليو القادم ، تزامنا مع رفع القيود على حركة الطيران ، والسفر في دول الاتحاد الأوروبي .




شركة الطيران الاقتصادي Ryanair  ، أعلنت في بيان لها على موقعها الإلكتروني عن تشغيل نحو ألف رحلة يومية، والعمل بـ 40 بالمئة من طاقتها  ، ابتدأ من 1 يوليو و أن خطتها التشغيلية سوف تتزامن مع رفع العديد من دول الاتحاد الأوروبي ودول العالم للقيود على حركة الطيران ، وسوف تقوم الشركة بتنشيط رحلاتها الجوية من السويد للدول الأكثر سفرا للسويديين ..






وأضافت الشركة أن تشغيل الشركة لطائرتها وعودة الرحلات الجوية  ، سوف يخضع لنظام رقابة وسلامة جديدة خاصة بالشركة  ، عند صعود الركاب للطائرة ، يشمل قياس درجة حرارة ركاب الطائرة في المطارات  ، وقبل الصعود للطائرة ..




بالإضافة للتعقيم المستمر للطائرة ، كما يجب على المسافرين ارتداء أقنعة الوجه في مبنى المطار  ، وعلى متن الطائرة ، مشيرة إلى أن طاقم الطائرة سيرتدي أقنعة الوجه أيضاً. وسوف تتوقف وجبات الطعام والمشروبات على الطائرة ..