المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الضرائب السويدية تعلن عن إجراءات جديدة لكل من يسجل عنوان سكن جديد

أعلنت مصلحة الضرائب السويدية تطبيق إجراءات جديدة  لتسجيل العناوين في السويد ـ ووفقاً للقواعد الجديد فإن تسجيل أي شخص  جديد  في عنوان سكن سوف يقضي بإبلاغ  صاحب السكن الأصلي أو المالك بتسجيل شخص آخر في عنوانه دون معرفته.




النظام الجديد سوف يجعل  تسجيل شخص  في عنوان جديد من خلال المالك أو صاحب السكن ، وفي حالة تسجيل الشخص لنفسه في هذا العنوان فإن مصلحة الضرائب السويدية سوف تبلغ المالك أو السكن الأصلي بوجود شخص قام بتسجيل نفسه في هذا العنوان ، وحاليا لا يمكن لأي شخص  معرفة المسجلين في عنوانه إلا بمراسلة مصلحة الضرائب.




مصلحة الهجرة السويدية قررت تطبيق هذا الإجراء للحد من التلاعب في عناوين السكن، حيث يقوم  محتالون ومجرمون بتسجيل أنفسهم في عناوين دون معرفة أصحابها… كما قد يقوم أصحاب السكن بتسجيل أشخاص على عناوينهم الشخصية بهدف التربح وعندما يكتشف الأمر ينكرون معرفتهم بوجود شخص مسجل على عناوينهم .





وقالت المنسقة في مصلحة الضرائب كايسا توريستن “ يمكن أن نمنع الاحتيال و الأخطاء. نود أن نشجع الشخص الذي يتلقى رسالة منا على الرد عليها في أسرع وقت ممكن”.

إجراءات الضرائب السويدية الجديدة حول تسجيل شخص في عنوان سكن جديد





 ويمكن للشخص في السويد تسجيل عنوانه في أماكن ليس لديه اتصال حقيقي بها، ودون أن يعرف من يعيشون فيها بذلك. وجرى استغلال ذلك من قبل مجرمي العصابات. وزاد التركيز على هذه المشكلة بعد نشر عناوين أشخاص استُهدفوا في جرائم العصابات.




قد يعجبك ايضا